liferose
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس  829894
ادارة المنتدي آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس  103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

liferose
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس  829894
ادارة المنتدي آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس  103798
liferose
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس

اذهب الى الأسفل

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس  Empty آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس

مُساهمة من طرف liferose الخميس أغسطس 12, 2010 8:37 pm


آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

الحـآله آلآولى /


في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما

لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...




الحـآله الثـآنيه /


غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون

بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...


الحـآله الثـآلثه /

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...

الحـآله الرآبعــه /

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...

الحـــآله الخــآمسه /

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...

الحــآله السـآدســه /

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!

< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~


نسال الله حسن الخاتمه

liferose
liferose

المشرفة العامة
 المشرفة العامة

SMS SMS : لست مجبره أن يفهم الاخرون من أنــا ...

فمن يمتلك ...
مؤهـــلات العقل والإحســاس

سأكون أمامــه كالكتـــاب المفتوح

وعليه الاستيعاب ....?

الهواية : آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس  Unknow11
المهنة : طالب
mms : آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس  Top4top_42489e85c810
الجنس : انثى
العمر : 28
نقاط : 7757
عدد المساهمات : 1798
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى